whatsapp
message

كيف تختارين طبيب النساء والتوليد المناسب لكِ؟

تحتاج السيدات من وقت لآخر للمتابعة مع طبيب النساء والتوليد، حيث يتعلق الأمر في كثير من الأحيان بأمور مختلفة قد يتعرضن لها في وقت ما من حياتهم، مثل: مرحلة ما قبل انقطاع الطمث أو خلال فترة الحمل. في حالة الشعور بأي تغيرات جسدية، يجب على المرأة استشارة طبيب نساء وتوليد في أقرب وقت لكي تطمئن على صحتها. مستشفيات أندلسية هي واحدة من أفضل الخيارات لأنها تضم مجموعة من أمهر استشاري النساء والتوليد بالإضافة لامتلاكها أحدث الأجهزة الطبية. في هذا المقال سنخبرك عن عدة نصائح لمساعدتك في اختيار طبيب النساء والتوليد الأنسب لكِ.

7 نصائح لاختيار دكتور نساء وتوليد

كما ذكرنا مسبقاً، تحتاج السيدة للمتابعة مع طبيب نساء وتوليد كل فترة لكي تطمئن على سلامتها، وفي حالة الحمل تحتاج لاختيار طبيب تثق به خلال هذه الفترة الهامة جداً في حياتها وحياة جنينها، ولذلك سوف نساعدك في معرفة أهم النصائح التي ستساعدك في اختيار الطبيب بكل سهولة، وتشمل هذه النصائح:

  1. البحث عن طبيب ذات سمعة مهنية جيدة، ويمكنك معرفة ذلك من خلال سؤال أقاربك وصديقاتك بالإضافة إلى البحث على المواقع الإلكترونية الخاصة بالمستشفيات الكبيرة، كما أن هناك العديد من المواقع التي ستساعدك في معرفة أفضل طبيب لمتابعة حملك معه. يمكنك زيارة موقع مستشفيات أندلسية للبحث عن أفضل أطباء النساء والتوليد واختيار الميعاد المناسب لك وحجزه من خلال الموقع لتوفير الوقت والمجهود.
  2. اختيار طبيب طويل البال يمكنك سؤاله عن كل ما يجول بخاطرك دون أن يشعر بالملل أو الضيق، كما أنه يجب أن يكون قادرًا على أن يطمئنك ويساعدك في معرفة كل العادات الصحية التي سوف تسهل عليكِ الحمل.
  3. اختيار طبيب يمكنك التواصل معه بسهولة في أي وقت دون زيارة العيادة، خصوصا في فترة الحمل، وذلك لأنك ستحتاجين للسؤال عن الأمور المستجدة التي تحدث معك وبالأخص في الحمل الأول.
  4. اختيار طبيب يناسب ميزانيتك المالية، حيث أن فترة الحمل طويلة وتحتاج منك لاستمرارية في المتابعة مع الطبيب. تقدم لكِ مستشفيات أندلسية كارت الأم والطفل الذي يشمل مجموعة من الخصومات لمساعدتك في المتابعة مع أفضل أطباء النساء والتوليد، كما أنه يوفر لك خصومات على مجموعة من خدمات العيادات ومجموعة من التحاليل والأشعة.
  5. معرفة المستشفى التي يفضلها طبيبك أو يتعامل معها وقت الولادة لكي تطمئني من جودتها من حيث المستوى الصحي، والتقني، وأيضًا مستوى النظافة. يفضل أن تكون المستشفى قريبة من محل سكنك حتى تسهل عليك الذهاب إليها والعودة منها بعد الولادة.
  6. اختيار طبيب يناقشك في نوع عملية الولادة التي ستحتاجين لإجرائها بناءًا على حالتك الصحية وليس بناءًا على قراره وإرادته، حيث يلجأ بعض الأطباء إلى الولادة القيصرية لأنها الأسهل والأغلى دون أن تكون الحالة بحاجة لذلك.
  7. اختيار طبيبة في حالة أنك تشعرين بالخجل من التعامل مع طبيب، دون أن تتأثري بآراء من يخبرونك أن الأطباء الرجال أكثر مهارة من الطبيبات، توفر لكِ مستشفيات أندلسية مجموعة من أمهر الطبيبات في جميع المجالات وخصوصا مجال النساء والتوليد.

خلال المقال حاولنا توضيح أهم النصائح لمساعدتك في اختيار دكتور نساء وتوليد يرافقك خلال رحلة حملك حتى يصل طفلك لحضنك بأمان بدون التعرض لأي مشاكل. توفر مستشفيات أندلسية الرعاية الطبية التي تحتاج لها الأم والطفل خلال فترة الحمل وبعدها وتضم مجموعة من أفضل الأطباء الرجال والنساء في مصر، كما أنها توفر للأم كارت الأم والطفل لتحصل على مجموعة من الخصومات في العديد من الخدمات التي تقدمها المستشفى.

اقرائي ايضا عن : مستشفيات النساء و التوليد بالاسكندرية

 

اقرئي المزيد عن صحة المرأة على موقع مستشفيات أندلسية

المقالات المتعلقه

أفضل أطباء النساء والتوليد بالاسكندرية

أفضل أطباء النساء والتوليد بالإسكندرية

  • اقرأ المزيد

أفضل الأطباء لعلاج بطانة الرحم المهاجرة

  • اقرأ المزيد

ما أسباب تأخر الدورة الشهرية؟

  • اقرأ المزيد

أفضل مستشفيات الإسكندرية الخاصة

  • اقرأ المزيد
أسباب آلام البطن عند النساء

ما أهم أسباب آلام البطن عند النساء؟

  • اقرأ المزيد

اتصل بنا

التليفون :

16781

البريد الإلكترونى :

contactus@andalusiagroup.net