مشاريع أندلسية

تفخر مستشفيات بعدد من المشاريع التي تضع رعاية المرضى على قائمة أولوياتها. بدايةً من مشروع الأطباء الزائرين والذي تم إطلاقه عام 2013 لتحسين الرعاية الصحية في الشرق الأوسط ، باستقدام خبراء من جميع أنحاء العالم في جميع التخصصات لضمان وصول أحدث ما توصلت إليه المعرفة الدولية والخبرة دون تحمل عبء نفقات السفر والصعوبات. إضافة إلى برنامج السياحة العلاجية وأندلسية للتوظيف، وأندلسية للرعاية الصحية والحلول العملية، وأندلسية للخدمات التكنولوجية الطبية، وأندلسية للخدمات الهندسية، وBlue Ocean للخدمات الإعلانية، ومازلنا نسعى لتحقيق المزيد.

 

برنامج الأطباء الزائرين

 

قصة البرنامج:

تم إطلاق برنامج أندلسية للأطباء الزائرين عام 2013، ليتسق مع أهداف المجموعة في تحسين مستوى الرعاية الصحية في الشرق الأوسط. يعتمد البرنامج على جلب أبرز خبراء من جميع أنحاء العالم في جميع التخصصات للمساعدة على ضمان وصول المعرفة الدولية والخبرة للمرضى -بدءاً من التشخيص وحتى العمليات الجراحية- دون تحمل عبء نفقات السفر والصعوبات.

 

أهداف وإنجازات:

ساعد البرنامج العديد من المرضى للوصول إلى الخبراء الدوليين من مختلف أنحاء العالم وأكثر الدول تميزاً في المجالات الطبية مثل ألمانيا وأمريكا واليابان وفرنسا في التخصصات المطلوبة من أغلب المرضى. وقد حقق البرنامج ردود أفعال إيجابية سواء من الأساتذة الزائرين أو المرضى.

 

 

برنامج السياحة العلاجية

 

قصة البرنامج:

تُعد مصر من أهم المواقع السياحية في العالم وطالما كانت قبلة السائحين من جميع أنحاء العالم لأنها تجمع بين الطقس الرائع والتاريخ العريق والحضارة مع توفر كافة سبل الترفيه وحتى مواقع طبيعية للحفاظ على الصحة.

 

تم تطوير قطاع السياحة الطبية في أندلسية لتكريس خدمات طبية بمستوى عالمي وبأسعار أقل بكثير من نظيرتها العالمية عن طريق تفهُّم الاحتياجات الخاصة للمرضى الذين يسعون للعلاج في الخارج وبالتالي؛ لا تدخر أندلسية جهداً لتزويد عملائها ومرضاها بالعناية والدعم الكاملين والدعم من خلال ضمان أفضل تجربة علاجية – منذ لحظة التسجيل في الخدمة- تجمع بين الرعاية الطبية العالمية والضيافة العربية.

عزيزي المريض، إذا رغبت في الانضمام لبرنامج السياحة العالمية من أندلسية، ارسل إلينا تقاريرك الطبية ومتطلبات السفر الخاصة بك وفريقنا المدرب سيتولى مساعدتك منذ التخطيط لرحلتك، والحجز، والنقل، والإقامة. بمجرد وصولك إلى مصر؛ سيضمن لك فريقنا المتخصص أقصى درجات الراحة مع تسهيل جميع إجراءاتك حتى تحصل تعود لوطنك سالماً.

 

أهداف وإنجازات:

نحن نسعى جاهدين لنصبح رائدي صناعة السياحة العلاجية في الشرق الأوسط. في قطاع السياحة الطبية نعمل باستمرار على تطوير خدماتنا الشاملة لنفوق توقعات المرضى الذين يقدمون للعلاج في مصر. نقوم بتسهيل جميع المتطلبات التي قد تحتاجها للحصول على الرعاية الصحية المطلوبة من حجز شركات الطيران، والإقامة، والاستشارات الطبية، وحتى تنظيم برامج السياحة الصحية والعادية.

 

برنامج أندلسية للتوظيف

 

قصة البرنامج:

 

هذا البرنامج جزء من مجموعة أندلسية للخدمات الطبية، وأُنشئ بهدف توفير حلول التوظيف والتعيين على أُسس من الجودة، ثم توسع البرنامج عام 2012 ليربط كبار أرباب العمل في الأسواق المصرية والخليجية مع المرشحين ذوي الكفاءات العالية.

 

أهداف وإنجازات:

نسعى جاهدين لفهم طبيعة بيئة العمل المختلفة من عميل لآخر، من خلال تحديد نطاق ومسؤوليات الموقع المطلوب تعيين موظف فيه. ومن ثم تقديم المرشحين الذين يمتلكون المزيج المناسب من المعرفة والمهارة والسلوك والخبرة.

 

واليوم، استطعنا اكتساب ثقة مرشحينا وعملائنا، نظرًا لدأبنا المتواصل في مجالات الممارسة العملية المتنوعة وسمعتنا الطيبة التي تستمد أواصرها من قيمنا ورؤيتنا.

تحميل نسخة الهاتف المحمول
واتس اب
ماسنجر