whatsapp
message

كلمات البحث

    أفضل أطباء العظام في القاهرة

    إذا كنت تعانى من ألم متكرر ومزعج في العظام فأنت تحتاج لاستشارة طبيب مختص، ويجب أن تبحث عن أحدث طرق علاج مشكلات العظام المختلفة وأفضل الأطباء العظام، لأن تجاهل مشكلات العظام يؤدي إلى صعوبة الحركة وصعوبة العلاج في الحالات المتأخرة.

    عيادات العظام بمستشفيات أندلسية

    مستشفيات أندلسية المعادي تعالج في عيادات العظام المتخصصة كل ما يلي مع أفضل دكتور عظام في القاهرة:

    1. إصابات غضاريف الركبة بالمنظار: هذه المشكلة تسبب تورم في المفصل وصعوبة في الحركة وتستمر لمدة أسبوعين أو أكثر مع عدم القدرة على تحريك الركبة، وأشهر إصابات الركبة هو قطع الرباط الصليبي، واستشارة أخصائي العظام تساعد المريض في علاج حالته وأيضاً إذا كان يحتاج علاج طبيعي ليقدر أن يتحرك بسهولة مجدداً.
    2. تمزق الأربطة وآلام والتهابات الأوتار: يمكن أن يصاب المريض بأي مشكلة في الأربطة الموجودة بالمفاصل كمفصل اليد والكتف والركبة، ووقتها يقرر الطبيب أفضل علاج للحالة إذا كان جراحي أو علاج طبيعي أو غيره.
    3. الرباط الصليبي الأمامي والخلفي بالمنظار: يعد منظار الركبة الجراحي هو أفضل علاج لتلك المشكلة لأنه يساعد المريض في التعافي السريع وآمن جداً عليه.
    4. استبدال المفاصل وتركيب المفاصل الصناعية: استبدال المفاصل يتم بعيادة العظام على يد خبراء المفاصل المتخصصين لتسهيل الحركة مجدداًً على المريض.
    5. مضاعفات الكسور: الكسور المضاعفة التي تحدث نتيجة الصدمات القوية أو الحوادث يتم علاجها مع أفضل جراحين العظام بمستشفى أندلسية.
    6. جراحات أورام العظام: الكشف المبكر عن أورام العظام وعلاجها في أسرع وقت شيء لا يستهان به ويحتاج لطبيب أورام مختص بالعظام.
    7. الطب الرياضي وعلاج المفاصل والكسور: إصابات الملاعب لا يمكن تجاهلها لأن الاستهانة بها يمكن أن تتسبب في اضطرار توقف اللاعب عن ممارسة رياضته المفضلة وأيضاً تأثر نمط حياته بشكل كبير.
    8. جراحات اليد: الجراحات الدقيقة بمفصل اليد تحتاج لأدوات طبية حديثة وهذا ما توفره عيادات العظام بمستشفى أندلسية.

    أفضل أطباء العظام في القاهرة بمستشفيات أندلسية المعادي

    لكي تطمئن على صحتك وتعود لروتين حياتك الطبيعي يجب أن يتم العلاج على يد طبيب مختص تثق به، ومستشفيات أندلسية المعادي تقدم نخبة من أمهر أطباء العظام، وهم:

    • د. يحيي هارون - استشاري أمراض العظام والمفاصل، ومدرس جراحة العظام بكلية الطب – جامعة عين شمس.
    • د. وسام فخرى عبيد - استشارى جراحات العظام ومناظير الكتف والركبة وإصابات الملاعب، ومدرس طب وجراحة العظام بكلية الطب – جامعة عين شمس.
    • د.محمود يوسف - استشاري جراحات العظام ومناظير الكتف والركبة وإصابات الملاعب.

    خدمات عيادات العظام

    عيادات العظام يجب أن يكون بها بعض الخدمات الأساسية، لهذا نقدم:

    1. منظار الركبة: من أساليب الجراحة الشائعة لأنها تساعد في علاج الرباط الصليبي وتمزق أربطة الركبة، وأيضاً لا يحتاج المريض لوقت كبير حتى يتعافى من العملية ويقدر أن يرجع لحياته مجدداً في وقت قلقيل.
    2. منظار الكتف: يعالج جميع مشكلات وإصابات الكتف بما في ذلك إصابات الملاعب، ولا يسبب جرح كبير وأيضاً يحتار الطبيب نوع التخدير على حسب الحالة سواء إن كان كلى أو جزئي.
    3. حقن الـprp  في المفاصل: تعتبر من أحدث طرق العلاج، وتساعد في علاج جميع مشاكل العظام والأربطة والمفاصل، وتتميز بنتائجها الممتازة والسريعة.

    ما هي التخصصات الدقيقة بالعظام؟

    لأن هناك بعض الإصابات الدقيقة التي تحدث بالعظام وتحتاج لطبيب مختص بها، نوفر عيادات العظام المختصة، وهي:

    1. عيادة جراحة العمود الفقري.
    2. عيادة جراحة الركبة.
    3. عيادة جراحة الكتف.
    4. عيادة جراحة عظام الأطفال.
    5. عيادة أمراض العظام وهشاشة العظام.

    احجز الآن مع أفضل دكتور عظام في القاهرة واطمئن على صحتك حتى تستعيد نشاطك الطبيعي وتعيش بنمط حياة أفضل.

    المقالات الأكثر مشاهدة

    اتصل بنا

    التليفون :

    16781

    البريد الإلكترونى :

    contactus@andalusiagroup.net