whatsapp
message
أفضل طبيب أسنان للأطفال

أفضل طبيب أسنان للأطفال

آلام الأسنان دوماً تسبب لنا الكثير من الإزعاج وفي بعض الأحيان تكون تلك الآلام غير محتملة تماماً، تخيل صعوبة هذا الألم إنكان من يعاني منه طفلاً .. وفي تلك الحالة يجب علينا أن لا نأجل زيارة طبيب الأسنان أبداً، لأن علاج مشكلات الأسنان يكون دوماً أسهل إذا تم مبكراً عند الأطفال، أما إذا تطورت الحالة يصبح العلاج أكثر صعوبة، لذلك سوف نساعدك في هذا المقال في التعرف على أفضل طبيب أسنان أطفال.

متى يحتاج طفلي لزيارة طبيب الأسنان؟

أفضل أطباء الأسنان

تنقسم زيارات الطفل لطبيب الأسنان إلى مرحلتين في غاية الأهمية، وهم:

  • عندما يبلغ عمر الطفل 6 أشهر إلى عام واحد: ينصح دوماً أطباء الأسنان أن يصتحب الأباء أطفالهم لطبيب الأسنان في هذا السن كأول موعد لفحص الأسنان للأطفال بعد نمو أسنانهم وليس بعد مرور عامه الأول، كما أنه من الضروري أيضًا مراعاة فحص أسنانه ولثته في الفحوصات الطبية لصحة الطفل.
  • عند الوصول لسن المشي والمدرسة والمراهقة: من الضروري في هذا العمر أن نقوم بتنسيق مواعيد إجراء الفحوصات الطبية المنتظمة بحيث تكون الفترة الفاصلة العامة بين كل فحص وآخر ستة أشهر، ومع ذلك، من الممكن أن ينصح طبيب الأسنان بتكرار الفحوصات بشكل أقل أو أكثر بناءً على عوامل الخطورة لدى الطفل بشأن الإصابة بالمشكلات الصحية الفموية.

يمكنك معرفة المزيد عن: ما هي طرق علاج تسوس الأسنان عند الأطفال؟

أفضل أفضل طبيب أسنان للأطفال

يوفر لك مركز الأسنان بـ مستشفيات أندلسية أفضل فريق طبي من أطباء فم وأسنان الأطفال، منهم:

  • د. عمرو البحيري - أخصائي جراحة وزراعة الأسنان وحاصل على ماجستير في زراعة الأسنان.
  • د. سامح فهمي - أخصائي جراحة الفم والوجه والفكين وحاصل ماجستير جراحة الوجه والفكين جامعة الإسكندرية.
  • د. خالد مصطفى - أخصائي التركيبات الثابتة وغرس الأسنان، وحاصل على ماجستير التركيبات الثابتة من جامعة فاروس، وحاصل على زمالة كلية جراحة الأسنان في الكلية الملكية للجراحين بأدنبرة.
  • د. مي الدسوقي - أخصائي علاج الجذور، ومدرس مساعد بجامعة فاروس، وحاصلة على ماجستير العلاج التحفظي.
  • د.أحمد نشأت - أخصائي طب الأسنان ومدرس مساعد علاج الجذور بجامعة فاروس.
  • د. نهى غلاب - أخصائي طب الأسنان، وجراحة الوجه والفكين، وحاصلة على ماجستير جراحة الفم والفكين من كلية القصر العيني بجامعة القاهرة.

في النهاية كل منا يتمنى أفضل صحة وحال لأطفالنا لهذا ننصحك دوماً بمتابعة صحة أسنان أطفالك ولا تأجل أبداً زيارتهم لطبيب الأسنان.

تعرف على أفضل الأطباء في كل التخصصات بمستشفيات أندلسية

اتصل بنا

التليفون :

16781

البريد الإلكترونى :

contactus@andalusiagroup.net