whatsapp
message

أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات

إزالة الشعر بالطرق التقليدية أمر مكلف ويسبب في ضياع الكثير من الوقت، كما أنه يحتاج لمجهود كبير للحفاظ على إطلالتك طوال أيام السنة وخصوصا في فترة الصيف. في عيادات الجلدية والتجميل بمستشفيات أندلسية يمكنك التخلص من الشعر الزائد في الجسم بشكل نهائي مع أمهر الأطباء المتخصصين في هذا المجال باستخدام أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات وهو جهاز الليزر كانديلا Gentle Max Pro. في هذا المقال سنخبرك عن مميزات الجهاز المتوفر في عيادات أندلسية ونترك لك القرار.

مميزات جهاز الليزر كانديلا Gentle Max Pro

يعتبر جهاز الليزر كانديلا Gentle Max Pro المتوفر في عيادات الجلدية والتجميل بمستشفيات أندلسية أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات ويتميز بـ:

  • نتائجه المضمونة والآمنة في إزالة الشعر من الوجه وكل مناطق الجسم.
  • عدم تسببه أي آلام ولا آثار على الجلد أيً كان نوع أو لون الشعر أو البشرة.
  • أنه يعمل بخاصية التبريد وبالتالي تمنع احمرار الجلد وتزيل الشعر من جذوره.
  • أنه يعمل بأحدث تقنيات الليزر التي من خلالها يستطيع تحديد الطول الموجي المناسب لسمك الشعر ونوع الجلد، فيخترق طبقات الجلد ويتخلص من الشعر الزائد مهما كان نوعه أو لونه.

لكي تستمتعي بأحدث جهاز لإزالة الشعر بالليزر بشكل دائم، بأعلى جودة، وبأفضل سعر، عليك التوجه لعيادة الجلدية والتجميل المتخصصة في مستشفيات أندلسية.

مميزات عيادة التجميل والجلدية بمستشفيات أندلسية

عندما تقررين خوض تجربة إزالة الشعر بالليزر، يجب أن تسألي عن مميزات العيادة التي نويتي أن تقومي بإزالة الشعر فيها، وذلك لضمان أعلى جودة وأفضل خدمة لكِ. تتميز جلسات إزالة الشعر بالليزر في عيادة التجميل والجلدية بمستشفيات أندلسية بأنها تتم على يد أمهر أخصائيي الجلدية وبأقوى جهاز ليزر كانديلا Gentle Max Pro، وبذلك نضمن أعلى مستوى للأمان في الجلسة مع الوصول لأفضل نتيجة وفي أسرع وقت. كما أنه يمكنك الاستفادة بأقل سعر للنبضة، كل ما عليك هو التواصل مع العيادة والاستفسار عن العروض المتاحة ومن ثم اختيار العرض الأنسب لكِ.

في حال أنك قررت إزالة الشعر الزائد لديك باستخدام أفضل جهاز ليزر لإزالة الشعر في العيادات، احجزي في عيادات التجميل والجلدية بمستشفيات أندلسية.

تعرف على أفضل الأطباء في كل التخصصات بمستشفيات أندلسية

المقالات المتعلقه

لا يوجد

اتصل بنا

التليفون :

16781

البريد الإلكترونى :

contactus@andalusiagroup.net